أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » #تقرير_خاص : الشهيد عبد الله القلاف ” جاهد “
#تقرير_خاص : الشهيد عبد الله القلاف ” جاهد “

#تقرير_خاص : الشهيد عبد الله القلاف ” جاهد “

#تقرير_خاص |

الشهيد عبدالله القلاف ” جاهد ” الذي يعرفه أهل السماء ويجهله أهل الأرض.

إسم الشهيد : عبدالله ميرزا القلاف

العمر : ٢٣ عاما

يتيم الأب وهو ابن شقيقة المجاهد محمد آل عمار

الإسم الحركي : جاهد

تاريخ الإستشهاد :

27/4/1439 هـ – 15/1/2018 م

البلدة : العوامية

.

⚫️بيت الجهاد والمقاومة

يواصل العدو السعودي انتقامه من كل من حمل راية الكفاح والتصدي لجرائمه وحماقاته إذ قام بتصفية عدد كبير من رجال الله المطاردين الذين أذاقوه الويلات في حربه على شيعة القطيف وبزغ هذا المجاهد من بيتٍ  حوى عائلات لم تذق طعم الأمان ومن بيتٍ بقى عرضة للإقتحام في أي وقت وأي حين عرضةً للتشفي والإنتقام ولكنهم صبروا ورابطوا في طريق الحق والجهاد.

.

⚫️ترويع عائلة المطارد محمد آل عمار في إحدى المرات التي تمت فيها مداهمة منزل آل عمار بحثا عن المجاهد محمد آل عمار تم تهديد طفلته بأنهم إن ظفروا به سيقطع رأس أبيها ويرمى في حجرها وذلك يكشف وحشية أزلام العدو السعودي. .

.

⚫️ لم يكن الشهيد القلاف مطارداً

في إحدى المرات وتحديداً قبل ثمانية أشهر داهمت القوات المدججة بالسلاح منزل عائلته  وأحرقت سيارته وأتلفت جميع اثباتاته مما اضطره للذهاب للدوائر الحكومية لعمل أخرى من جديد.

.

. ⚫️دور الشهيد القلاف في الحراك المطلبي في القطيف

كان الشهيد ممن يشاركون دوماً ويتصدر التظاهرات الثورية المطالبة بالحقوق المشروعة ويقودها بكل شجاعة وتصدح حنجرته بالشعارات المطلبية . .

.

⚫️دور الشهيد القلاف الإجتماعي

كان الشهيد من عشاق العمل التطوعي وشارك في التنظيم في المناسبات ولجان التفتيش أثناء موسم عاشوراء مما يعكس شخصيته الإجتماعية وحبه للخير وخدمة الآخرين.

.

. ⚫️ جاهد شهيداً

وكما إن الظفر بإحدى الحسنيين حليف المخلصين تحقق للشهيد عبدالله القلاف ماتمنى حيث كان يردد دوما ” اللهم ارزقني شرف الشهادة “

وفي ليلة ذكرى مولده قامت فرق الموت التابعة للعدو السعودي بملاحقة جاهد وإمطار سيارته بالرصاص  وارتقى شهيداً شاهداً على ظلم آل سعود وكعادة الإعلام التابع إلى العدو قام بنشر وتناقل صورة له وجسده الطاهر مخرقاً بالرصاص .

بيان أمن الدولة السعودي تم الإعتراف فيه بتصفية الشهيد عبدالله القلاف حيث ادعوا بأنهم تعاملوا معه بالسلاح للحد من خطره وادعوا مصادرة أسلحة من سيارته وتم كيل التهم الباطلة لتشويه صورته وتبرئة القتلة من الجريمة التي ارتكبوها بتصفيته .  #يتبع

 

الكثير لم يعرف الشهيد المجاهد عبدالله القلاف وهذا شأن المجاهدين الذين يعرفهم  أهل السماء قبل أهل الأرض ويشرقون بدمائهم كشمس لا تغيب ويبذلون الأنفس لنصرة المظلومين ونصرة الحق ويخلدون في ديوان العزة والكرامة كشهداء تحيى بهم الأمة .

المجد والخلود لشهدائنا والعار لقاتليهم

إعداد وتنسيق / وأنتصر النمر

بمشاركة المغرد نبراس الشهداء

al_nibras29 @

٢٦ يناير ٢٠١٨ م

#شهداؤنا_قادتنا
#القطيف #العوامية #الشهيد_عبدالله_القلاف