أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » بالفيديو.. رقص جماعي مختلط بـ«مهرجان الرعب»
بالفيديو.. رقص جماعي مختلط بـ«مهرجان الرعب»

بالفيديو.. رقص جماعي مختلط بـ«مهرجان الرعب»

تداول ناشطون سعوديون بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر حفلا راقصا في مدينة «الخُبر» السعودية، شهد اختلاطا بين النساء والرجال ومشاهد لم يعتد عليها المجتمع السعودي من قبل.

وفي الحفل الراقص الذي عرف باسم «مهرجان الرعب» والذي يعد الأول من نوعه في المملكة ونظمته هيئة الترفيه السعودية قبل أيام، ظهرت النساء يرقصن بجانب الرجال في مشهد أثار غضب الكثير من السعوديين على مواقع التواصل.

 

وكان الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه بالسعودية المهندس «فيصل بافرط»، كشف مؤخرا، عن أبرز ما قدمته الهيئة خلال عام 2017، وكذلك التطورات والإنفاق الذي سيشهده القطاع بحلول عام 2030.

وقدمت الهيئة أكثر من 2000 فعالية ترفيهية متنوعة في 46 محافظة ومدينة بينها 135 فعالية عالمية، بحسب «بافرط».

وخلال مشاركته في حوار السعادة ضمن أجندة القمة العالمية للحكومات بدبي، أضاف «بافرط» أن الإنفاق الاستهلاكي المتوقع على الترفيه بالمملكة سيبلغ 36 مليارا بحلول 2030، كما سيتم توفير أكثر من 114 ألف وظيفة مباشرة، و110 آلاف وظيفة غير مباشرة.

وتشهد السعودية في الأشهر الأخيرة تحولات كبيرة، تتمثل بتخفيف القيود على الحفلات الغنائية التي كانت تتم في أجواء مغلقة، لتظهر في حفلات عامة يختلط بها الرجال والنساء، على غير العادة، وهو ما ظهر بصورة علنية في الاحتفالات بالعيد الوطني للمملكة.

المصدر | الخليج الجديد